top of page
بحث
صورة الكاتبNAEL L.

سهل ، ودود ، ومريح ، ... جرب المواعدة السريعة الحلال.


المواعدة السريعة: طريقة البحث عن رفيق الروح الإنترنت في كل مكان حياتنا هذه الايام. لا نعرف كيف نستغني عنها بعد الآن! حتى للعثور على الحب ، يتصفح الكثير منا الإنترنت. لماذا؟ لاكتشاف مواقع المواعدة السريعة والتسجيل في الأحداث الخاصة بهم. ماذا ، ألم تجرب halal-speed-Dating بعد؟ < / u>


المواعدة السريعة: مفهوم جاد

المرشحون لـ Speed-Dating-halal < كنت تبحث عن علاقات جدية. التسجيل في المواعدة السريعة هو إجراء ملزم: "أنا أعزب وأريد مقابلة شخص ما". يشهد المشاركون على ذلك. إنهم يقدرون العثور على عزاب آخرين اتخذوا نفس النهج الذي اتبعوه.


أول اتصال عبر المواعدة السريعة


فوائد المواعدة السريعة

سرعة المشاهدة مواعدة سريعة حلال له العديد من المزايا: كشخص واحد لا تتحمل أي مخاطرة! لديك كل شي لتربح! تلتقي بأناس جدد في جو مريح وبيئة محترمة! تعرف عليك واكتشف العزاب الآخرين الذين لديهم نفس هدفك. لا ضغوط ولا ضغط! يتم عمل كل شيء من أجل الاسترخاء وعدم أخذ رأسك. الميسرون لدينا متواجدون للترحيب بك وضمان حسن سير الحدث النقطة الأساسية: كل اجتماع يستمر 7 دقائق فقط. إذا كنت تحب الشخص ، فهذه المرة كافية لمعرفة ذلك. من ناحية أخرى ، إذا كان الأمر يخيفك ، فلم تعد بحاجة إلى التحدث عنه. بعد 7 دقائق انتهى الوقت!

الحفاظ على سرية المشاركين


يتم تعيين رقم ملف لكل مرشح. لذلك أنت غير ملزم بالكشف عن هويتك. في نهاية الليل ، ليس عليك قبول أو رفض الخاطبين وجهاً لوجه. سيكون الأمر محرجًا ... بمجرد أن تصل إلى المنزل ، تتخذ قرارك على الإنترنت. أنت تختار الأشخاص (بحد أقصى 4 أشخاص) الذين ترغب في رؤيتهم أو البقاء على اتصال معهم. أحيانًا أيضًا من أجل صداقة ناشئة ، وأحيانًا أكثر من ذلك بكثير ...


بعد أسبوع ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا لتأكيد ما إذا كنت توافق على تلقي تفاصيل الاتصال بالشخص المحدد أم لا ، بكلتا الطريقتين بالطبع! . كل هذا يتم بطريقة واضحة وشفافة للغاية. لا يوجد احتيال هل هذا يغريك؟ المشاركة في حدث المواعدة السريعة؟ لا تتردد: سوف تستمتع ومن يدري؟ ربما ستقابل نصفك مدى الحياة هناك!


مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Comments

Rated 0 out of 5 stars.
No ratings yet

Add a rating
bottom of page